التاريخ:2/4/2015م

تشارك مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية بجناح في معرض “الفهد.. روح القيادة”، الذي افتتح على أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمر حتى ١٤ أبريل، ضمن فعاليات معرض وندوات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله.
وأوضح الأمين العام للمؤسسة الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم، أن المشاركة تأتي للتعريف بأنشطة المؤسسة في الجانب الخيري، إضافة إلى البرامج والمشاريع التي تقوم بها المؤسسة كبرنامج مركز العنود لتنمية الشباب (وارف)، الذي يهتم بتمكين الشباب ببرامج نوعية وأفكار ملهمة لحياة ناجحة، ومن أبرز إنجازاته إقامة 212 برنامجاً تطوعياً على مستوى المملكة استفاد منه 4865 شاب وفتاة.
وأشار أن برامج مركز العنود لتنمية الطفل (شدن) يعنى بتمكين الطفل من خلال فروعه الثلاث المتواجدة في منطقة حائل والأحساء وعسير، واستفاد منه أكثر من 5330 طفل وطفلة، ملمحاً إلى أن مركز العنود لتنمية ذوي الإعاقة “قادر” يهتم بتأهيل ذوي الإعاقة وإحداث تغيرات إيجابية لديهم، وتم تنفيذ أكثر من 43 برنامج لذوي الإعاقة وأسرهم.
ولفت إلى أن مركز العنود للحماية الاجتماعية متخصص في تعزيز عوامل الحماية وتقليل عوامل الخطورة لدى الأسرة والمجتمع، ونفذ المركز 42 دورة تدريبية استفاد منه أكثر من 1278 مستفيد.
يذكر أن المعرض يضم عدداً من الفعاليات التدريبية والندوات العلمية ومعرض تفاعلي مصغر للأطفال.

أضف تعليق على هذه التدوينة .. وشاركنا رأيك


كافة الحقوق محفوظة 2011 © لموقع الدكتور يوسف الحزيم